الاثنين، 10 فبراير 2014

محشي الكرعة او الكرعة معمرة في الفران

السلام عليكم

اليوم وجدت هاد شهيوة وقلت نفيدكم بيها وخا كلكم تعرفو تصاوبوها...الصراحة هاد الطريقة ديال الفران تجي غزالة المداق كيجي مغاير على لي طايبة في الطاجين


المقادير
كرعة خضراء حسب الحاجة
كفتة ديال البقر ي انا طحنت لحم البقري
معدنوس وتوابل ملح وتحميرة وكمون وشويش خرقوم وزيت الزيتون 3 معالق
اصفر بيضة
خلطي الكل مزيان وعمري لكريعات لي تكوني خويتيهم من قبل
خلي لكريعات جانبا في المول وسيري وجدي الصوص لي غدي يطيبو فيها
خديت بصلة مشلظة +الكرعة لي حيدناها من داخل الكرعات لي خوينا باش حتى حاجة ما ضيع +ملح وابزار وزيت شحر يهم مزيان وطفي البوطة وحكي شوية زعتر
زيدي نصف معلقة ماطيشا ديال الحك ونصف كاس ماء فاش الطيب لكريعة
صبي الخليط في المول فوق الكرعة المعمرة ودخليه للفران
رافقتو مع ارز بطريقتي
تابعي معي المراحل اختي المهتمة







هناك تعليقان (2):